الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

تعرف علي اهم نقاط تخزين الاثاث المنزلي

هذا الموضوع سبين فيه الطرق الصحيحة لتخزين الاثاث في المنزل او في المستودعات المخصصة في التخزين.
متي يجب عليك تخزين العفش الموجود لديك في المنزل؟
  • عندما تقرر المغدرة من المنزل الحالي لك الي منزلك الجديد الذي يحتوي علي عفش جديد ايضا فيجب عليك القيام بعملية تخزين للعفش في مكان امن
  • عندما تقوم بتجديد بعض القطع في العفش فيجب عليك تخزين القطع القديمة.
  • عندما تسافر انت واسرتك الي مكان ما الي فترة ليست بقصيرة فيجب عليك ان تقوم بـتخزين الاثاث وتنظيفه قبل تخزينه حتي لا يصاب باي اذي.
ما الذي يصيب العفش عندما نهمل امرة؟
  • التفاعلات الكيميائية التي تحدث بين جزيئات المواد المصنع منها العفش مع جزيئات الهواء و الماء , تلك التفاعلات تسبب في تآكل العفش بالكامل فحينها لا يصلح للاستخدام
  • وصول سوسة الخشب الي العفش تلك من المشاكل الكبرى لن سوسة الخشب تتغذي علي الاخشاب وبالتالي ستأكل العفش بشكل بطئ فلن تلاحظ ذلك في بداية الامر ولكن بعد فترة معينة سوف تسمع بعض الاصوات وتشاهد العفش ينهار امامك.
  • قد تتلف الدهانات الموجودة علي اسطح العفش فتحتاج الي اعادة طلائها مرة اخري وسوف تخسر بعض الاموال في ذلك الامر
كيف تبدأ في تخزين العفش بنفسك بابسط الطرق واسهلها؟
اولا عليك فك كافة قطع العفش لكن علي الحذر التام من ان تفقد قطع سواء كانت قطع ربط مثل المسامير او قطع اساسية ولكن صغيرة الحجم, حاول ان تقوم بجمع كل المسامير في اناء ما حتي لا تفقد شيئا منها وتذكر كيف كانت القطع مجمعة سويا حتي تستطيع اعادة تركيبها مرة اخري.

قم بالامر التالي الذي تقوم به شركة تخزين اثاث وهو تنظيف العفش بالكامل من الغبار و من شبكات العنكبوت جيدا عليك غسل القطع التي لا تمانع غسيلها بعد ذلك اطرق العفش حتي يجف جيدا ويمكنك استخدام ادوات تجفيف.
قم باحضار بعض الكرتون حتي تتمكن من وضوع القطع الحساسة مثل الكريستال والنجف والاطباق القابلة للكسر في الكرتون ولكن قبل وضعها في الكرتون عليك القيام بتغليفها جيدا بواسطة بعض الاقمشة او الاكياس المخصصة في التغليف وتلك يمكنك ايجادها في محلات الالات الكهربائية.

بعد ذلك قم بتغليف قطع الاخشاب الكبيرة بواسطة اكياس او اوراق حتي تحميها من الخدش او ما شابه وبعد ان تقوم بلفها بالكامل بالوراق قم بربطها بخيوط حتي تتأكد من سلامة الكرتون, بعد ذلك قم باحضار سيارة مجهزة للنقل! وكلمة مجهزة تعني ان تكون السيارة امنة بشكل كبير علي العفش بحيث تكون سيارة مغلقة و تتميز بمرونة اثناء سيرها علي الطرق وايضا ان تكون سيارة متسعة حتي تقوم بشحن كل الاغراض الموجودة مرة واحدة فقط, ويجب ان يكون جدارها لداخلي مصنع من خشب بارز حتي تستطيع تثبيت القطع الكبيرة عليه هكذا تكون السيارة جاهزة للنقل.

يمكنك تخطي كل هذا التعب و المشقة بمجرد تواصلك معنا افضل شركة تخزين اثاث بالرياض لان شركات التخزين مدربة علي كيفية النقل و الفك و اعادة التركيب كل هذا يتم علي ايدي عمالة متخصصة في النقل , كما يمكنك التعاقد معنا بالفترة التي تودها فنحن نملك مستودعات امنة جدا ونتمني ان تكون سعيد بخدمتنا لك نحن افضل شركة تخزين عفش في الرياض و في المملكة العربية السعوجية بأكملها فقط تواصل معنا سوف تشاهد بنفسك كيف نؤدي الخدمة وكيف تكون المستودعات لدينا