الأربعاء، 1 فبراير، 2017

مكافحة النمل الابيض

نعمل كافضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض مع مجموعة متنوعة من براءات الاختراع الدولية الجديدة منتهية الصلاحية، تم التوصل إلى مبيعات في العالم من سلسلة أبامكتين المليارات من الدولارات. وفي الوقت نفسه، زادت بعض البلدان والمناطق تدريجيا الطلب على هذا المنتج. على سبيل المثال، هناك اتجاه متزايد في جنوب شرق آسيا وسنغافورة وفيتنام وتايلاند المستوردة أبامكتين من الصين.
منذ أبامكتين يمكن تطبيقها على نطاق واسع لمكافحة الآفات من الخضروات والفواكه والقمح والأرز والقطن والتبغ وغيرها من المحاصيل، ويمكن مزجه مع معظم المبيدات الحشرية لتوسيع نطاق وتحسين تأثير السيطرة والسرعة الحشرات. مع المبيدات شديدة السمية تعطيل، وعدد كبير من المنتجات النهائية وضعت، ومجموعة من التطبيق الموسع، وجعل الطلب في السوق أبامكتين توسيع أبعد من ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، وانسحاب خمسة مبيدات شديدة السمية أيضا يجلب الفضاء تطوير كبير للمنتجات مبيدات الآفات سلسلة أبامكتين.



منذ المنتجات الزراعية العضوية لا تزال تتطور في السوق الدولية، ومتطلبات السوق من دون آثار جانبية الأسمدة الزراعية زادت ومقاومة الآفات "على المبيدات الكيماوية عززت الطلب العالمي على المبيدات الحيوية ينمو، وإنتاج المبيدات الحيوية وآفاق التنمية جدا واسع. لقدر كبير من المبيدات الحيوية، ويحتوي أبامكتين أيضا آفاق التنمية الجيدة.

أما بالنسبة للسوق الصيني، ويأتي العصر الصناعي الجديد، أبرزها، وحماية البيئة الخضراء، وبناء مجتمع متناغم، جلبت فرصة تنمية غير مسبوقة لأبامكتين وأبامكتين المشتقات. أبامكتين الفرص التي تواجهها في الصين كان تأثير استبدال حظر على مبيدات شديدة السمية في عام 2007. كمية استخدام الصين للمبيدات شديدة السمية السنوية تمثل حوالي 30٪ من جميع المبيدات شديدة السمية، ومقدار استخدام خمسة أنواع من المبيدات الفسفورية العضوية شديدة السمية مثل وقد شكلت الميثاميدوفوس، الباراثيون، باراثيون الميثيل، مونوكرتوفوس والفوسفور الأمينات لحوالي 80٪ من جميع المبيدات شديدة السمية. وقدمت خمسة مبيدات شديدة السمية شطب مباشرة مساحة للأبامكتين والكفاءة أخرى وانخفاض تطوير المبيدات سمية.

في حين أنه في مواجهة الفرص، وتطوير أبامكتين أيضا وجود تحديات. على الرغم من أنه قد تحقق الإنتاج الصناعي، ولكن هناك وجدت أيضا مشاكل اختيار سلالة تكلفة الإنتاج صعبة وعالية في عملية التصنيع، يحد كثيرا من تطبيق أبامكتين. مع التطبيقات أبامكتين عمرت باستمرار، مقاومته تقدم في النباتات التي كانت تنمو عاما بعد عام. من بينها، ومقاومة عثة الخضروات دياموند على أبامكتين آخذ في الازدياد مع الأجيال تربية، بعد 27 أجيال سوف المقاومة أن تصل إلى 812.7 مرات. وفقا لتحليل المسح ذات الصلة، ومقاومة العثة دياموند مقاومة للأبامكتين زاد عدة مرات، وقابلية دياموند العثة إلى أبامكتين انخفض تدريجيا، حتى وصلت إلى مستوى مقاومة معتدلة.

زائد مع أبامكتين هو صناعة عالية الاستهلاك للطاقة، وحسابات استهلاك الطاقة لأكثر من 30٪ من إجمالي تكاليف الإنتاج. ما هو أكثر من ذلك، والصرف الصحي والتخلص من النفايات له لا بعد الحصول على صفقة أفضل، والتلوث البيئي تسبب أيضا مشكلة ملحة.

ونظرا للأسباب المذكورة أعلاه، وتكهن بعض الخبراء صناعة المبيدات أن دورة حياة المنتج أبامكتين على وشك السير في فترة الشيخوخة، وتوقعات السوق ليست متفائلة. وفي الوقت نفسه، يعكس بعض المزارعين والباعة أيضا أنه حتى زيادة تركيز الدواء، فإنه من الصعب أيضا أن يقضي على الآفات.

ومن المعلوم أنه عندما تظهر أبامكتين في السوق، والمحتوى لها هو 0.2٪، لهذا العام، وهناك سجلوا 3٪  منتجات أبامكتين محتوى بعض الشركات المصنعة. المصنعين أبامكتين زيادة المحتوى EC مقنعة، لأن الهوام و"يزداد سوءا"، والسبب الرئيسي هو العمى تستخدم طريقة المزارعين مكافحة النمل الابيض بالرياض

وينبغي أن يقال، عالية من أبامكتين الصعب الاستمرار ويعكس الحرج من المبيدات ذات جودة عالية يعانون تطبيق جودة منخفضة. ولكن، ينبغي أن دورة حياة المنتجات مثل أبامكتين لا تكون قصيرة جدا، إذا ما استخدمت أكثر علمية ومعقولة، ويمكن أن تكون طويلة الأمد تستخدم مثل مبيدات الآفات الأخرى.